U.S. Surgeon General’s Message for At-Risk College Students

25
6152

25 COMMENTS

  1. Hotcool = Dear Sir/Maam steroids can have deceiving effect =since covid19 is a predator { human flesh eater] virus- it may take few day to heal the damage tissue = few days rest is beneficial= please be safe smart = thank you Hotcool = life is funny= I know- I died once = Once I had deep cut in my foot – took few days to heal the wounds & months to recover [I learnt to use a walking stick for stability & avoid accidents] = please be smart safe = thank you Hotcool = evidence of covid19 causing cognitive dissonance related to protective behavior vs. ignoring the risks = please find ways to live happily while avoiding covid19 deaths = thank you for teaching me Dr. Hotcool = walking is good= gods & Buddha did it = thank you hotcool= evidence of insecurities caused by magical-thinking related to religious believes as a reason for violence = forensics psych ++=peace please = thank you hotcool = be- Happy-healthy, smart & live in peace [ACC] = thank you hotcool= may Dr. Sigmund Freud – Dr. Carl Jung [ Dr. Martin Seligman [ICAP 2017]+++] wish for World Peace through Peaceful Healthy Mind come-True = good job Mr. Pres. Trump nice Red Tie ++ = thank you Hotcool = nice smart-beautiful-Blue = thank you

  2. GOD must remain the LAW of the land, not Biden not Nancy Pelosi not Kamala Harris, not Chuck, not Roe vs Wade. 
    Since 1973, there have been more than (+61,000,000) abortions in America — a pandemic on an unprecedented scale.
    I am voting for the most Pro-Life, Pro-Christ teachings candidate. Trump + Pence LIFE Wins! 2020
    EWTN News: On a mission to report the truth. God bless EWTN News. Join us. —-> #EWTN News

  3. 美國人民受到中共的生化武器 中共病毒所毒殺 導緻美國社會紛亂經濟蕭條 在美國本土上一些精英人士 都是親中國的 他們拿了中國的錢 到處散播 中國的好 讓美國人沒有工作 而這些 演藝界的人 跟華爾街的商人 還有一些企業家 為了自己的口袋滿滿而危害美國人的利益 讓美國人沒有工作而他們這些人口袋滿滿的 這種人應該抓去坐牢從公他的財產 趕出美國 尤其是有一位 副總統候選人 賀錦麗 他最喜歡中國的習近平 他哪習近平跟 美國最偉大的總統川普先生來比較他竟然喜歡一個共產的專制的習近平 是不是他已經加入中國共產黨 慶聯邦調查局調查民主黨 副總統後 賀錦麗 這個敗類

  4. For POTUS
    Kids are not taught social skills at school. This is why school is a prison. Not only yoy are bored but also you get mistreated by others without social skills. That includes students and some teachers. Social skills are needed for everything
    * Serving a customer
    * Being a leader at work or community
    * Getting married and staying married
    * Having friends
    The Prusian education model from 19th century adopted in USA was created to have standardized obedient factory workers. On top of that there are no objective metrics to guarantee quality of education. No one even knows what quality of education is beyond some poetry definitions. No one measures productivity either. Montessori method is more productive as kids learn more in less time. So what happens with a job where no one measures productivity or quality? The job does not get done. Notice this is just curricula. Social skills are not taught either.

  5. المطلب الثاني: الأرضون السبع
    يقول سبحانه وتعالى: (الله الذي خلق سبع سموات ومن الأرض مثلهن يتنزَّل الأمر بينهنّ لتعلموا أن الله على كل شيء قدير) [الطلاق12].  قرأ الجمهور (مثلهنّ) بالنّصب عطفاً على (سبع سموات) أو على تقدير فعَل: أي وخلق من الأرض مثلهنّ (إيجاز حذف: أي وخلق سبعاً من الأرض) (10).  وأورد القرطبي في تفسيره الجامع (11): ” (ومن الأرض مثلهن ) يعني سبعاً”.
    هناك أحاديث يردُ فيها ذكر الأرضين بصيغة الجمع لا المفرد، ومن هذه النّصوص:
    – عن عبيدالله بن مقْسم أنّه نظر إلى عبدالله بن عمر كيف يحْكِي رسولَ الله – صلّى الله عليه وسلم – قال: (يأخذُ الله عزّ وجلّ سمواته وأرضيه بيديْه فيقولُ: أنا الله – ويقبضُ أصابعهُ ويبسُطها- أنا الملكُ) حتى نظرتُ إلى المنبر يتحرّكُ من أسفل شيءٍ منه حتى إنّي لأقولُ: أساقطٌ هو برسول الله – صلّى الله عليه وسلم –؟ (12).
    – عن عبيدالله بن مقسم عن عبدالله بن عمر قال رأيت رسولَ الله – صلّى الله عليه وسلم – على المنبر وهو يقول: يأخذُ الجبّارُ عزّ وجلّ سمواته وأرضيه بيديْه ثمّ ذكر نحو حديث يعقوب (13).

  6. والظاهر أنّ العبارة (تصديقا لقول الحبر) هي من كلام الرّاوي. والدليل هو أنّ الآية التي قرأها الرسول: (وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ) كانت ردّا على قول الحبر، وتبيّن صورة مختلفة ، وأكّدت أنّ اليهود لم يقدروا اللّه حقّ قدره، وهي تنزّه اللّه عن شرك اليهود (ملحق).
    تبيّن الآية الكريمة (والأرضُ جميعاً قبضتُه يومَ القيامة) ما أكّدته الأحاديث السّابقة من أنّ  حال الأرضين يوم القيامة هو القبض والطّيُّ، والمراد بالأرض الأرضون السّبع (20-27).  وأنَّ حالة القبض هذه لا تحصل إلا يوم القيامة (28).  أمّا حالهنّ في الدّنيا ففتق وبسط (حالة فتق الأرضين تبيّنها مجموعة الأشكال) (28،29)؛ بعد أن كانتا رتقاً عند بداية الخلق (أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا) [الأنبياء 30].

  7. من اقتطع شبرا من الأرض ظلما طوقه الله إياه يوم القيامة من سبع أرضين ”
    – ” لا يأخذ أحد شبرا من الأرض بغير حقه إلا طوقه الله إلى سبع أرضين يوم القيامة ”
    يتّضح من هذه النّصوص ذكرُ الأرضين وهي المقصودةُ في الحكم العامّ.  والعدد كالوصف لها.  أي أنّ عاقبة ظلم الأرض _ أخذها بغير وجه حقّ _ الخسف بمرتكبه يوم القيامة إلى الأرضين الّتي هي سبع.  وهذا ما تقوله اللّغة في أحكام العدد (41).  ويبيّن الحديثان السّابقان أنّ حال الأرضين يوم القيامة هو القبض في جهة السّفل (28)؛ ودليله (من أخذ من الأرض شيئاً بغير حقه خُسف به يوم القيامة إلى سبع أرضين)(30).
    ومن هذا القبيل قوله سبحانه وتعالى: (هو الّذي خلق لكم ما في الأرض جميعاً) [البقرة 29]. تشير الآية إلى أنّ حال الأرضين عند بداية خلقهنّ هو القبض والرّتق في جهة السّفل.  وهو ما تشير إليه الآية: (أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا) [الأنبياء 30].  أي كان الجميع متّصلاً بعضه ببعض في ابتداء الأمر.
    المطلب الثالث: خلق الكون في ضوء النّصوص الشّرعيّة والمعارف الكونيّة
    الفرع الأوّل: الكون الواسع المتوسّع وإشعاع الخلفيّة
    يرى علماء الكون صحّة أنموذج الكون المتوسّع؛ فقد خلق الله الكونَ واسعا ومتوسّعا (Inflationary Universe) (42).  وهذا يتّفق مع الآية الكريمة (وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْيدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ) [الذّاريات 47].  يقول علماء التّفسير إنّ الله عزّ وجلّ قد خلق السّماء واسعة (43-48).  كما ويقولون أنّ السّماء آخذةٌ بالتّوسّع (49-60).
     (ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ ائْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ* فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ) [فصّلت آية 11-12 ].
    Allâh says: “Moreover, He comprehended in His design the Sama (upper part of universe), and it had been smoke: He said to it and to Ardh (lower – interior – part of the Universe; not earth): ‘Come ye, willingly or unwillingly.’ They said: ‘We do come, in willing obedience’. So He completed them as seven firmaments in two Days (periods) …” (Surah 41, Verses 11-12).
    “And We indeed Have vast power; to expand it”.  This interprets as: ALLAH constructs Sama via expansion ([i]).  ALLAH create and elevate Sama with vast force and power, and We (ALLAH) are able to expand it as We desire ([ii]).  We are able to expand, as We expand its construction ([iii]).
    Inflation is referred to by the verse:
    – (وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْيدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ *وَالأرْضَ فَرَشْنَاهَا فَنِعْمَ الْمَاهِدُونَ) ] 48-47الذّاريات[.

  8. الانفجار الكبير

    في عام 1929 ، اكتشف عالم الفلك الأمريكي إدوين هابل أن المسافات إلى المجرات البعيدة تتناسب مع انزياحها الأحمر. يحدث الانزياح الأحمر عندما يتحرك مصدر الضوء بعيدًا عن مراقبه: يمتد الطول الموجي الظاهر للضوء عبر تأثير دوبلر باتجاه الجزء الأحمر من الطيف. أشارت ملاحظة هابل إلى أن المجرات البعيدة كانت تبتعد عنا ، حيث أن المجرات الأبعد لديها أسرع سرعات ظاهرة. إذا كانت المجرات تبتعد عنا ، حسب سبب هابل ، ففي وقت ما في الماضي ، لا بد أنها متجمعة بالقرب من بعضها البعض.
    كان اكتشاف هابل أول دعم رصدي لنظرية الانفجار العظيم للكون لجورج ليميتر ، التي اقترحت في عام 1927. اقترح لوميتري أن الكون توسع بشكل متفجر من حالة شديدة الكثافة والساخنة ، ويستمر في التوسع اليوم. أرّخت الحسابات اللاحقة هذا الانفجار العظيم بما يقرب من 13.7 مليار سنة. في عام 1998 ، لاحظ فريقان من علماء الفلك يعملون بشكل مستقل في بيركلي بكاليفورنيا أن المستعرات الأعظمية – النجوم المتفجرة – كانت تبتعد عن الأرض بمعدل متسارع. أكسبهم هذا جائزة نوبل في الفيزياء عام 2011. افترض الفيزيائيون أن المادة في الكون ستبطئ من معدل توسعها. ستؤدي الجاذبية في النهاية إلى عودة الكون إلى مركزه. على الرغم من أن نظرية الانفجار العظيم لا يمكنها وصف الظروف التي كانت في بداية الكون ، إلا أنها يمكن أن تساعد الفيزيائيين في وصف اللحظات الأولى بعد بدء التوسع.

    الأصول

    في اللحظات الأولى بعد الانفجار العظيم ، كان الكون شديد الحرارة والكثافة. عندما برد الكون ، أصبحت الظروف مناسبة تمامًا لتكوين اللبنات الأساسية للمادة – الكواركات والإلكترونات التي صنعناها جميعًا. بعد بضعة أجزاء من المليون من الثانية ، تجمعت الكواركات لإنتاج البروتونات والنيوترونات. في غضون دقائق ، تندمج هذه البروتونات والنيوترونات في نوى. مع استمرار الكون في التوسع والبرد ، بدأت الأشياء تحدث بشكل أبطأ. استغرق الأمر 380 ألف سنة حتى حوصرت الإلكترونات في مدارات حول النوى ، مكونة الذرات الأولى. كان هذان المكونان أساسًا من الهيليوم والهيدروجين ، اللذين لا يزالان حتى الآن أكثر العناصر وفرة في الكون. تشير الملاحظات الحالية إلى أن النجوم الأولى تكونت من سحب غازية بعد حوالي 150-200 مليون سنة من الانفجار العظيم. ذرات أثقل مثل الكربون والأكسجين والحديد ،
    لكن النجوم والمجرات لا تروي القصة كاملة. تشير الحسابات الفلكية والفيزيائية إلى أن الكون المرئي ليس سوى مقدار ضئيل (4٪) مما يتكون الكون بالفعل. يتكون جزء كبير جدًا من الكون ، في الواقع ، 26٪ ، من نوع غير معروف من المادة يسمى ” المادة المظلمة “. على عكس النجوم والمجرات ، لا تصدر المادة المظلمة أي ضوء أو إشعاع كهرومغناطيسي من أي نوع ، حتى نتمكن من اكتشافها فقط من خلال تأثير الجاذبية. 
    شكل أكثر غموضًا من الطاقة يسمى “الطاقة المظلمة” يمثل حوالي 70٪ من محتوى الطاقة الشامل في الكون. لا يُعرف عنها سوى القليل عن المادة المظلمة. تنبع هذه الفكرة من ملاحظة أن جميع المجرات يبدو أنها تتراجع عن بعضها البعض بوتيرة متسارعة ، مما يعني أن بعض الطاقة الإضافية غير المرئية تع

  9. انضروا رب العالمين كيف جعل بني اسرائيل يقومون في تخطيط الحدود الاوربيه وخاصه خريطه فرنسا على شكل راس الدابه البراق خلقها لله بالحق فَرَنسَا (بالفرنسية: La France)‏، رسمياً الجُمهُوريّةالفَرَنسِيَّة (بالفرنسية: la République française)‏، هي جُمهُوريّة دُستوريّة ذات نظّام مركزيّ وبرلمانيّ ذِي نَزعةرئاسية، ويبلغُ عدد سُكانها حوالِيّ 66 مليون نسمة، وهي تقع في أوروبا الغربية، ولها عدة مناطق وأقاليم منتشرة في جميع أنحاء العالم [ملاحظة 2] عاصمتها بَارِيس، ولُغتها الرسميّة هي الفرنسِيّة وعملتها اليورو، شعارها (حرية مساواة إخاء)، علمها مُكَوّن من ثلاثة أَلوان عموديّة بالترتيبأزرق،أبيض،أحمر نشيِّدُها الوطنِيّ هو لامارسييز. وفَرنسا هي بلد قديم يعود تكوينه للعُصُور الوُسطى، وتُعتبر إحدى المناطق المهمة في أُورُوبَّا. منذ لعُصُور الوُسطى، وقد وصلت فَرنسا إلى أوج قوتها خلال القرن 19 وأوائل القرن 20، إذ امتلكت ثاني أكبر إمبراطورية استعمارية في 1950بعد الامبراطوراية البريطانية العظمى. وفَرنسا هي إحدى الدول المؤسسة لِلاِتِّحادِ الأورُوبِّي، وأحد الأعضاء الخمسة الدائمين في مجلس الأمن الدولي، كما أنها عضو في العديد من المؤسسات الدولية، بما في ذلك الفرانكُوفُونِيّة، مجموعة الثمانية ومجموعة العشرين، حلف شمال الأطلسي، منظمة التعاون والتنمية ومنظمة التجارة العالمية، و الاتحاد اللاتيني، وهي أكبر بلد في أوروبا الغربية والاتحاد الأوروبيمن حيث المساحة وثالث أكبر دولة في أوروبا بشكل عام بعد روسيا وأوكرانيا،
    الجُمهُوريّة الفَرَنسِيَّة

  10. الشعار الوطني
    حرية مساواة إخاءالنشيد :المارسيليةالأرض والسكانإحداثيات47°N 2°E  [2]أعلى قمةمون بلون، 4808.72 مترالمساحة674843 كم² (40)نسبة المياه (%)0.3 نسبة مئوية[3]  عاصمةباريساللغة الرسميةالفرنسية[ملاحظة 1]تسمية السكانفرنسيونالتعداد السكاني66628000 (2016)[4]  الكثافة السكانية116 ن/كم² (89)متوسط العمر82.27317 سنة (2015)[5]الحكمنظام الحكمجمهورية شبه رئاسيةرئيس الجمهوريةإيمانويل ماكرونرئيس الوزراءجان كاستيكسرئيس مجلس الشيوخجيرارد لارشيهرئيس الجمعية الوطنيةكلود بارتولونرئيس المجلس الدستوريلوران فابيوسالتشريعالسلطة التشريعيةالبرلمان ← المجلس الأعلىمجلس الشيوخ ← المجلس الأدنىالجمعية الوطنيةالسلطة القضائيةمحكمة النقض  [لغات أخرى] ،  ومحكمة مراجعي الحسابات  [لغات أخرى]،  والمجلس الدستوري  السلطة التنفيذيةحكومة فرنسا[6]  التأسيس والسيادةالتأسيسالتاريختاريخ التأسيس463،  والقرن 15،  و4 أكتوبر 1958  معاهدة فيردانأغسطس 843مملكة فرنسا987الثورة الفرنسية5 مايو 1789الجمهورية الأولى22 سبتمبر 1792إنشاء السوق الأوروبية المشتركة (اليومالاتحاد الأوروبي)1 يناير 1958دستور فرنسا4 أكتوبر 1958الانتماءات والعضوية

    مجموعة العشرين (منذ 26 سبتمبر 1999)

    منظمة التجارة العالمية (منذ 1 يناير 1995)

    وكالة ضمان الاستثمار متعدد الأطراف (منذ 28 ديسمبر 1989)

    نظام تحكم تكنولوجيا القذائف (منذ 1987)[7]

    مجموعة أستراليا (منذ 1985)

    وكالة الفضاء الأوروبية (منذ 30 أكتوبر 1980)

    مجموعة الثماني (منذ 1975)

    منظمة الأمن والتعاون في أوروبا (منذ 25 يونيو 1973)

    فرانكوفونية (منذ 1970)

    بنك التنمية الآسيوي (منذ 1970)

    المركز الدولي لتسوية المنازعات الاستشارية (منذ 20 سبتمبر 1967)

    المرصد الأوروبي الجنوبي (منذ 1962)

    منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (منذ 7 أغسطس 1961)

    مؤسسة التنمية الدولية (منذ 30 ديسمبر 1960)

    دول نووية (منذ 1960)

    المنظمة الأوروبية لسلامة الملاحة الجوية (منذ 1960)

    الاتحاد الأوروبي (منذ 25 مارس 1957)

    سوق أوروبية مشتركة (1957–1993)

    مؤسسة التمويل الدولية (منذ 20 يوليو 1956)

    سيرن (منذ 29 سبتمبر 1954)

    الجماعة الأوروبية للفحم والصلب (1951–2002)

    مجلس أوروبا (منذ 5 مايو 1949)

    حلف شمال الأطلسي (منذ 4 أبريل 1949)

    يونسكو (منذ 4 نوفمبر 1946)[8]

    البنك الدولي للإنشاء والتعمير (منذ 27 ديسمبر 1945)

    الأمم المتحدة (منذ 24 أكتوبر 1945)

    مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة (منذ 24 أكتوبر 1945)

    الاتحاد الدولي للاتصالات (منذ 1 يناير 1866)[9]

    المنظمة الهيدروغرافية الدولية[10]

    الوكالة الدولية للطاقة[11]

    الاتحاد البريدي العالمي[12]

    منظمة الشرطة الجنائية الدولية[13]

    منظمة حظر الأسلحة الكيميائية[14]

    البنك الإفريقي للتنمية

    اتفاقية السماوات المفتوحة

    سياتو

    الانضمام إلىالاتحاد الأوروبي25 مارس 19

  11. وتلعب فَرنسا دورا بارزا في تاريخ العالم من خلال تأثير ثقافته وانتشار اللغة الفرنسية، وقيمه الديمقراطية والعلمانية والجمهورية في كامل القارات الخمس، وتعدّ فَرنسا مركزا عالميا بارزا للثقافة و الموضة و نمط الحياة، وهي تضم رابع أكبر قائمة من حيث مواقع التراث العالمي لليونسكو، وصل عدد زوارها من السواح ما معدله 83 مليون سائح أجنبي في السنة أي أكثر من أي بلد في العالم بأسره.
    وتعدّ فَرنسا إحدى الدول العملاقة في المجالات الاقتصادية والعسكرية والسياسية الهامة في أوروبا بشكل خاص وحول العالم بشكل عام[29] وهي سادس أكبر دولة من حيث الإنفاق العسكري في العالم،[30] وثالث أكبر مخزون للأسلحة النووية،[31] وثاني أكبر سلك دبلوماسي بعد الولايات المتحدة.[32] وهي أيضا ثاني أكبر اقتصاد في أوروبا.[33] و الخامس من حيث الناتج المحلي الإجمالي في العالم.[34] أما من حيث إجمالي ثروات الأسر، ففَرنسا هي أغنى دولة في أوروبا والرابعة في العالم.[35] يتمتع المواطن الفرنسي بمستوى عال من المعيشة، فالبلد له أداء جيد في التصنيف العالمي من التعليم والرعاية الصحية، والحريات المدنية،ومؤشر التنمية البشرية.[36][37]

  12. انضروا الا خريطه النرويج خلقها لله على شمل صوره راس وظهر محمد وهو متمسك في الرسن هو الدنمارك

  13. خريطه النرويج والسويد هي صوره محمد رسول لله وهو متمسك في الرسن الدابه البراق هو الدنمارك

  14. اسم فَرنسا مشتق من كلمة “فرانك” (بالفرنسية: franc)‏ أيفرنجة وهو شعب جرماني جاء من الشمال ليستقر في فَرنسا، استُعملت بعد سقوط روما لغاية العصور الوسطى للدلالة على البلاد التي فيها فَرنسا حاليا، بتتويج هيو كابيتملك الفرنجة أشير إليها بمملكة فَرانسيا، ثم رسميا فَرنسا في عهد فيليب أغسطس. لا تزال معروفة فَرنسا لليوم.[38][39]
    تطبق أصلا إلى الفرنجة الإمبراطورية بأكملها، واسم “فَرنسا” يأتي من فَرنسا اللاتينية، أو “دولة الفرنجة”.[38] لا تزال فَرنسا الحديثة التي تسمى اليوم فَرانسيا باللغة الإيطاليةوالإسبانية، الفرنسية باللغة الألمانية وباللغة الهولندية، وكلها لها نفس المعنى التاريخي.
    هناك نظريات مختلفة لأصل اسم فرانك. وبعد سوابقإدوارد جيبون ويعقوب غريم،[40] وقد تم ربط اسم الفرنجة مع كلمة صريحة (مجاني) في اللغة الإنجليزية.[41] فقد قيل أن معنى “الحرة” اعتمد لأنه بعد غزو بلاد الغال، وكانت فقط فرانكس خالية من الضرائب.[42] هناك نظرية أخرى أنه مشتق من كلمة فرانكون بروتو الجرمانية، والتي تترجم إلىرمي الرمح أو انس بوصفها الفأس رمي الفرنجة كان يعرف باسم فرانسيسكا.[43] ومع ذلك، فقد ثبت أن هذه الأسلحة كانت اسمه بسبب استخدامها من قبل الفرنجة، وليس العكس.[44]

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here