2020 Halloween at The White House

74
39265

74 COMMENTS

  1. [Nov 3] \ Second Election ? /// Media & Dem Camp, [MDC] <><> (a) scare am voters by big US COVID NUMBERS, which only reflect big U.S. population, more detected tech/methods & inflated numbers by hospitals [paid 4 each…? WITH or FROM COVID-19 %-FATALITIES <><> (b) WORSE, violating election by-laws in deleting, even herein, US scientific INDEX [No.4] in World Health Order, [WHO], on Nov. 2: <><> Grmny 1.97-NL2.11 -Fnlnd 2.20 -U.S. 2.51 -Brzl 2.89 -Frnc 2.69 -Spn 2.89 -Irland 3.09 -AU 3.29 -Cnd 4.30 -UK 4.51 -Swdn 4.78 -Chn 5.39 -Irn 5.69 -Itly 5.47 -Mxc 9.92; – <><> NDX B <><> -Omn 1.1 -Astri 1.1 -Jrdn 1.1 -Cstrc 1.3 -Twan 1.3 -NZ 1.3 -Azrbjn 1.3 -Nrwy 1.4 -Mdgskr 1.4 -Armn 1.5 -Swtzrlnd 1.6 -Dnmrk 1.6 -Jpn 1.7 -Greece 1.6 -Srb 1.7 -HK .97 <><> INDX C -Sngpr 0.05 -Crcao 0.1 -Qtar 0.2 -Iclnd 0.3 -Mldvs 0.3 -Dbai 0.3 -Fr-Plnz 0.4 -Slvk 0.4 -CmnIlnd 0.4 -Bhrn 0.4 -Mnco 0.6 -Cyprs 0.6 -Isrl 0.8 -Arub 0.8 -Czch 0.9 –INDEXES B-C Reflect: Pninsla/Ilnd/Tght.Brdrs/Lndlckd/GDP/Hgh.Nursing.Care/Frgn.Wrk.Areas/Low.Drg.Fd.Sugar.Co.dmnnc –Sources: JHU, Wrld Bnk/RCP <><> I recuse myself, as scientist, from debating MDC Politics that risk a return to 1000 yrs RETARDED SCIENCE since Hypatia murder [Amazon Books & ‘in’]; <><> May and can, W CVLZTN be saved by SC ordering valid second election free from similar phenomena?<><> [google citations.] <

  2. Hello! I heard on the news that in CA they can still register tomorrow before voting CONDITIONALLY? And in some of the chats they are saying that in some places (no sure if in WI) they are telling people that only seniors to go inside to vote and the rest to drop it in boxes? They are already saying un CA news that probably tomorrow no all the votes will be counted due to all the votes by mail.

  3. Best moments from the holiday, for me. AWESOME, the kids are learning what respect and honor is all about. Alot of those kids are awestruck. They are very perceptive and The President can relate to everyone.

  4. In my country, DEALS has another meaning, maybe you should read between the lines, maybe you are not getting the hint to not be there?Its all to do with the things you do and your prior engagement that you do and not keep track of, like a trail of shit, and shitting pigs in the WOODS.

  5. 5
    << 부정선거가 확실하다면 군인들이 가만 있겠냐? >>

    415 선거가 부정선거라면 국가전복죄이자 인권범죄인데, 대법원과 검찰 등이 조사와 심판을 게을리하고 있으니
    더 이상의 방법이 있나?

    정말 사실이라면 헌법질서가 무너진 것이고 정의가 사라진 것인데, 불철주야 철책 근무서고 나라를 지켜본들 무슨 소용이
    있겠는가.

    반국가세력이 외부에서 침략을 하였든 내부에서 국가를 무너트리든 군인은 국방의무를 다해야 하는바, 군인들이 침묵
    한다는 건 부정선거가 아니기 때문이든가 자신들의 의무를 저버린 것이든가가 아니겠는가.

    ————————

    << 박지선 자살? 자살을 미화하지도 공개적으로 애도하지도 말라 >>

    자살을 미화하지도 말고 퍼나르지도 말라.
    누구나가 수긍할 만한 자살 이유가 아니라면..

    조금만 삶이 힘들어도 쉽게 자살을 시도하는 사람들을 부추길 우려가 있다.

    개인적으로 조용히 애도하길 바란다.

  6. ، اليونان

    عودة للموسوعة

    طيبة، اليونان

    طيبة Thebes

    Θήβα

    أطلال ما يعتقد أنه قصر الكادميا القديم (بيت قدموس)، وسط قلعة طيبة القديمة

    طيبة Thebes

    الإحداثيات: Coordinates:البلداليونانالمنطقة الاداريةوسط اليونانالارتفاع215 m (705 ft)التعداد(2001) • الإجمالي23٬820منطقة التوقيتEET (التوقيت العالمي المنسق+2) • الصيفيEEST (UTC+3)الرمز البريدي32200مفتاح الهاتف22620

    خريطة اليونان – طيبة

    طيبة اليونانية (تــُنطـَق /ˈθiːbz/ or thēbz; باليونانية: Θῆβαι, Thēbai، أص‌د: [tʰɛ́ː̀ba͝ɪ]; باليونانية الحديثة: Θήβα, Thiva, [ˈθiva]؛ بالإنگليزية: Thebes)، هي إحدى مدينتين اشتهرتا في التاريخ القديم بالاسم نفسه (الثانية في مصر القديمة). تقع طيبة على الحافة الجنوبية للسهل الشرقي في إقليم بويوتية Boeotia اليوناني. وتعد واحدة من أشهر مراكز الحضارة الموكينية Mycenaean في بلاد اليونان الوسطى، وتربط الأساطير إنشاءها بالملك قدموس Cadmus الفينيقي وعدد من رجاله نحوسنة 1500ق.م.
    وتحدّر من هذا الملك عدد من الملوك الأسطوريين، أبرزهم پولي‌دوروس Polydorus وپنثيوس Penthios ولايوس Laius زوج جوكاستا Jocasta التي ولدت له الملك اوديپ Oedipus الذي ارتبط باسمه عدد من المغامرات، خلدها الشاعران المسرحيان الشهيران إسخيلوس Aeschylus وسوفوكليس Sophocles في عدد من مسرحياتهما، أشهرها (أوديب ملكاً).

  7. التاريخ

    عهدت طيبة في تاريخها القديم بأنّها من أجمل مدن اليونان من الناحية الطبيعية، كما ظهرت في تاريخ المنطقة السياسي واحدةً من المدن الكبرى إلى جانب أثينا وإسبرطة وخاصة في القرن الخامس ق.م.، حيث كان لجيشها دور مشرف جداً في الدفاع عن بلاد اليونان ضد الفرس، خاصة في الفترة الأولى من الحروب الفارسية (490ـ478ق.م). وفي حرب البيلوبونيز (431-404ق.م)، أيدت طيبة مدينة إسبرطة في لقاءة أثينا وحليفاتها. ولكنها انقلبت على حليفتها التي تزعمت بلاد اليونان بعد الفوز على أثينا، وأيدت طيبة حكومة أثينية جديدة ومناوئة للإسبرطيين، وعندما أنجزت تطوير جيشها على نظام عسكري حديث على أيدي القائدين العسكريين پلوپيداس Pelopidas وإپامينونداس Epaminondas، أعربت عداءها لحليفتها السابقة إسبرطة، وانتصرت عليها في معركة ليوكترا (371 ق.م)، وآلت إليها نتيجة ذلك زعامة بلاد اليونان خلفاً لإسبرطة.

    خريطة جزئية لبيوتيا، أتيكا وپلوپونيز في الأزمنة الكلاسيكية، تبين مسقط طيبة.

    خريطة اليونان أثناء عز القوة الطيبية في 362 ق.م.، تبين كتل القوى الطيبية والاسبرطية والأثينية والكورنثية

    ورشة طيبية (Oinochoe type)، القرنسبعة ق.م.

    أنشأ الفينيقيون في أواخر القرن الرابع عشر مدينة طيبة ، عند ملتقى الطرق التي تعبر بلاد اليونان من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب ، وفهم منشئوها أهلها الحروف الهجائية ، وقتلوا التنين (ولعل هذا رمز قديم لوباء معد أوفتاك) الذي كان يمنع الأهلين من الإنتفاع بماء العين الأرية Areian. وخرج من أسنان التنين التي غمرها كدموس في الأرض رجال مسلحون ، أخذوا يقتتلون كما يقتتل اليونان في عصورهم التاريخية حتى لم يبق منهم إلا خمسة ؛ وهؤلاء الخمسة هم الذين أنشأوا المدينة المالك على حتى نصرها الكبير الذي ارتبط بوجود القائدين السابقين سرعان ما أفل بموت القائد أبامينونداس سنة (362ق.م)، إذ عندما غامرت طيبة بتأييد أثينا في صراعها المرتقب ضد مقدونية، لم يفلح تأييدها في منع هزيمة الحلف الأثيني الطيبي في مسقطة خايرونية (338 ق.م.) Chaeronea على يدي الملك فيليب المقدوني، الذي أكره معظم مدن اليونان على دعمه في حربه المتسقطة ضد الامبراطوية الفارسية، وهودعم سرعان ما تراجعت عنه طيبة بعد وفاة فيليب، وثارت في وجه ابنه الإسكندر الذي سحق ثورتها ودمر مدينتها واستعبد أهلها. ومع حتى أحد قادته وهوكاساندروس Kassandros أعاد بناءها بعد نحوعشرين سنة من دمارها إلا أنها لم تتمكن بعد ذلك اليوم من حتى تستعيد مكانتها في بلاد اليونان، وهوأمر ظلَّ حتى الفترة الرومانية، حيث تذكر المصادر العائدة للعصر الروماني حتى عدد سكان طيبة في تلك الفترة (القرن الثاني الميلادي) لم يتجاوز بضع مئات استوطنت قلعة المدينة، في حين تشير المصادر من العصر البيزنطي إلى حتى طيبة استعادت بدءاً من القرن العاشر الميلادي بعضاً من بريقها حين أصبحت مركزاً لتجارة الحرير الأوربي، ممّا أطمع فيها بعض البرابرة الذين أقدموا على تدميرها للمرة الثانية سنة 1311م، ولم يسلم من آثارها العمرانية إلا بقايا تحصيناتها القوية ذات الأبواب السبعة، ولكنها احتفظت بذكراها الطيبة في المسرحيات اليونانية الكلاسيكية، وحظيت باحترام اليونانيين لسمعتها؛ لأنها مسقط رأس الإله ديونيسوس Dionysus والبطل الأسطوري هرقل Hercules وشاعرها المبدع پيندار Pindar. وتعد حالياً واحدة من أشهر قرى إقليم بويوتيه وتحمل اسم ثيڤاي Thivae، ولايتجاوز عدد سكانها خمسة آلاف نسمة.

  8. بة الحالية.
    يعتقد حتى طيبة كانت أول مدينة مسورة في اليونان القديمة، وقد جذبت الـدوريين والذين غزوها لاحقاً، أصبحت المدينة مكاناً مزدهراً، كبيراً، ومهيمناً على منطقة بيوتيا كلها.

    الفترة الكلاسيكية

    كانت المدينة رثيسة الرابطة البيوتية، وهواتحاد فيدرالي ضعيف بين المدن الـبيوتية، ولكنها ومنذ العام 506 ق.م. بدأت بنزاعها العدائي مع أثينا، عندما ساعدت الأخيرة بلدة بلاتيا (Plataea) في التحرر من النفوذ الطيبي.

    وثن جرسي الشكل من طيبة (موجود في متحف اللوفر)

    انضمت الأرستقراطية الحاكمة لطيبة إلى الـفرس أثناء غزوهم لليونان، وحاربوا ضد أبناء وطنهم خلال معركة بلاتيا (479) ق.م. مساندين الملك الفارسي كزركزس الأول. الأمر الذي أدى باليونانيين لاحقاً لمعاقبة المدينة بحرمانها من رئاسة الرابطة البيوتية.
    بعد تنامي الصراع بين أثينا وَأسبرطة، قامت الأخيرة بمساعدة ثيفا لتعود كمركز بيوتيا عام (457) ق.م. ولتساعدها على منافسة أثينا، وقد دخلت طيبة عملياً في الحرب البيلوبونيزية كحليف لأسبرطة ضد أثينا.

    بعد نهاية هذه الحرب بفوز أسبرطة وفي العام (394) ق.م. انضمت المدينة لتحالف يعادي الأخيرة، من أجل إعادة النظام الديمقراطي للمدن الإغريقية، حاربت طيبة أسبرطة في معركتين متتاليتين، ولكن في النهاية كانت نتيجة هذا التحالف كارثية على المدينة عندما احتلتها حامية أسبرطية عام (382) ق.م. ولكن وبعد ذلك بثلاث سنوات استطاع جيش طيبة الذي قاده ودربه جميع من إبامينونداس (Epaminondas) وَ بيلوبيداس (Pelopidas) الفوز على الأسبرطيين، وأصبحت طيبة تعتبر بطلة في نظر المدن الإغريقية المستضعفة عندما شلت القوة الأسبرطية بالكامل محررة في طريقها الكثير من المدن التي كانت تحت النفوذ الأسبرطي.
    بدأت نفوذ طيبة بالتراجع بعد وفاة إبامينونداس، عندما دخلت في نزاع مع مملكة فوكيس المجاورة بين عامي (356-346) ق.م. وقد استنجدت وقتها بـفيليب المقدوني لمساعدتها في حربها ضد فوكيس، ولكن الأخير طمع في احتلال جميع وسط اليونان وأتيكا، الأمر الذي دفع ثيفا للتحالف مع أثينا ضد مقدونيا في معركة خيرونيا (338) ق.م. والتي انتهت بفوز المقدونيين. ثارت المدينة على الحكم المقدوني بعد وفاة فيليب المقدوني عام (336) ق.م. ولكن هذه الثورة تم اخمادها بدون شفقة من قبل الإسكندر المقدوني عبر اغتال واستعباد جميع سكانها وإزالة معالمها بالكامل مع هجر المعابد ومنزل الشاعر بيندار فقط بدون تدمير كما كانت تجري عليه العادة في اليونان القديمة.

  9. الفترة الكلاسيكية

    كانت المدينة رثيسة الرابطة البيوتية، وهواتحاد فيدرالي ضعيف بين المدن الـبيوتية، ولكنها ومنذ العام 506 ق.م. بدأت بنزاعها العدائي مع أثينا، عندما ساعدت الأخيرة بلدة بلاتيا (Plataea) في التحرر من النفوذ الطيبي.

    وثن جرسي الشكل من طيبة (موجود في متحف اللوفر)

    انضمت الأرستقراطية الحاكمة لطيبة إلى الـفرس أثناء غزوهم لليونان، وحاربوا ضد أبناء وطنهم خلال معركة بلاتيا (479) ق.م. مساندين الملك الفارسي كزركزس الأول. الأمر الذي أدى باليونانيين لاحقاً لمعاقبة المدينة بحرمانها من رئاسة الرابطة البيوتية.
    بعد تنامي الصراع بين أثينا وَأسبرطة، قامت الأخيرة بمساعدة ثيفا لتعود كمركز بيوتيا عام (457) ق.م. ولتساعدها على منافسة أثينا، وقد دخلت طيبة عملياً في الحرب البيلوبونيزية كحليف لأسبرطة ضد أثينا.

    بعد نهاية هذه الحرب بفوز أسبرطة وفي العام (394) ق.م. انضمت المدينة لتحالف يعادي الأخيرة، من أجل إعادة النظام الديمقراطي للمدن الإغريقية، حاربت طيبة أسبرطة في معركتين متتاليتين، ولكن في النهاية كانت نتيجة هذا التحالف كارثية على المدينة عندما احتلتها حامية أسبرطية عام (382) ق.م. ولكن وبعد ذلك بثلاث سنوات استطاع جيش طيبة الذي قاده ودربه جميع من إبامينونداس (Epaminondas) وَ بيلوبيداس (Pelopidas) الفوز على الأسبرطيين، وأصبحت طيبة تعتبر بطلة في نظر المدن الإغريقية المستضعفة عندما شلت القوة الأسبرطية بالكامل محررة في طريقها الكثير من المدن التي كانت تحت النفوذ الأسبرطي.
    بدأت نفوذ طيبة بالتراجع بعد وفاة إبامينونداس، عندما دخلت في نزاع مع مملكة فوكيس المجاورة بين عامي (356-346) ق.م. وقد استنجدت وقتها بـفيليب المقدوني لمساعدتها في حربها ضد فوكيس، ولكن الأخير طمع في احتلال جميع وسط اليونان وأتيكا، الأمر الذي دفع ثيفا للتحالف مع أثينا ضد مقدونيا في معركة خيرونيا (338) ق.م. والتي انتهت بفوز المقدونيين. ثارت المدينة على الحكم المقدوني بعد وفاة فيليب المقدوني عام (336) ق.م. ولكن هذه الثورة تم اخمادها بدون شفقة من قبل الإسكندر المقدوني عبر اغتال واستعباد جميع سكانها وإزالة معالمها بالكامل مع هجر المعابد ومنزل الشاعر بيندار فقط بدون تدمير كما كانت تجري عليه العادة في اليونان القديمة.

  10. الفترة الهلنستية والرومانية

    أعاد كاسندر بناء ثيفا عام (316) ق.م. ولكنها ومنذ ذلك الوقت لم تلعب دوراً مهماً في الحياة السياسية اليونانية وخاصة بعد بروز خالكيس كمركز لمنطقة وسط اليونان. احتلها الـرومان عام 146 ق.م. وشهدت خلال هذه الفترة موجة من النزاعات وخاصة عام (86) ق.م. عندما قام الروماني سولا بتفكيكها.
    وصفها الجغرافي سترابوبأنها لا تعدوكونها قرية صغيرة، بينما ذكر باوسانياس حتى قلعتها المسماة بالـكادميا (بيت قدموس) كانت فقط المسكونة.
    غزاها الـقوط مرتين خلال الـقرن الثالث والـرابع.

    القرون الوسطى والفترة البيزنطية

    شهدت المدينة فترة مزدهرة نسبياً عندما أصبحت مقراً دائماً لقائد عسكري بيزنطي (Strategos) ضمن اليونان البيزنطي وذلك في القرن التاسع ميلادي، ثم ازدهرت فيها تجارة الـحرير وأصبحت في الـقرن الثاني عشر أبرز مكان لنسج وتجارة الحرير في جميع أراتى الـإمبراطورية البيزنطية، احتلها الـنورمان عام (1146) م.أدى ذلك إلى إدخال الحرير إلى صقلية ومنها إلى جميع أوروبة احتلها الـفرنجة خلال الحملة الصليبية الرابعة عام (1204) م.

    الفترة اللاتينية والعثمانية

    تراجعت أهمية طيبة بشكل حد بعد ضعف الإمبراطورية البيزنطية وتراجح تجارة وصناعة الحرير فيها، على أية حال كانت ومنذ العام (1205) م. عاصمة لـدوقية أثينا تحت حكم عائلةدولا روش (De la Roche)، ثم أخذها الـكتلانيون عام (1311) م. أصبحت عام (1327) م. من ممتلكات نافارا.
    خلال الفترة العثمانية انهار اقتصاد ثيفا المعتمد على الحرير نهائياً بسبب كثرة الضرائب التي فرضها الأتراك وهجرها أهلها وأصبحت طيبة تعبير عن قرية بائسة، بينما كانت ليفاذيا مركزاً لـباشا هجري.

    أخرج الـعثمانيين منها بعد انتفاضة استقلال اليونان عام (1821) م.

  11. المعالم الأساسية

    على الرغم من مجد المدينة الأسطوري والتاريخي، لكن الآثار المتبقية من العصور القديمة هي قليلة جداً وهي تقبع تحت المدينة الحالية، وقد كشفت عمليات السبر الأثري، وعمليات البناء العرضي على الكثير من اللوحات المنقوشة، والبتر التي تعود للعصر الميسيني. ومن أبرز ما يمكن ملاحظته حالياً:

    بقايا مـِگارون Megaron ميسيني قديم: الميگارون وهوصالة كبيرة مستطيلة تشكل بداية معبد يتوسط المستوطنة في الفترة الميسينية، يعتقد حتى هذا الميگارون هوجزء من الـكادميا Cadmeia التي وصفها باوسانياس والتي يعود بناؤها للقرن الثالث عشر قبل الميلاد.

    جدران معبد ديميتر ثيسموفوروسDemeter Thesmophoros: ويعود للفترة الكلاسيكية.

    بقايا أغورا ومسرح، وأيضاً بقايا معبدإسمينيون Ismenion والذي يعود للقرن الرابع قبل الميلاد.

    خرائب بوابات ودفاعات المدينة القديمة: وأكثرها وضوحاً بوابة إلكترا Electra ، وطريق أمفيونوس Amphionos.

    متحف ثيفا الأركيولوجي: وأهم موجوداته هي الألواح الـمسمارية والفريدة من نوعها في اليونان والتي تعكس إلى حد ما الأسطورة التي تربط المدينة بالفينيقيين، عثر حتى هذه الألواح مكتوبة باللغة البابلية والـكاسيتية، ويحتوي المتحف أيضاً على مجموعة مميزة من البتر التي تعود للفترة الـميسينية.

    برج القلعة الفرنجية: وهوبرج حجري يعود للقرن الثالث عشر.

    كنائس المدينة البيزنطية: وأهمها كنيسة القديسة فوتيني (أگيا فوتيني Agia Fotini)، وكنيسة القديسة إيكاتريني (أگيا إيكاتريني Agia Ekaterini) ويوجد تحتها سراديب الموتى (Catacoms)، وأيضاً كنيسة القديس لوقا (أگيوس لوكاسAgios loukas) والتي تحتوي ناموس حجري لهذا القديس يعود للـقرن الثالث عشر.

  12. الجغرافيا

    تقع المدينة على ازدياد 215 متر عن مستوى سطح البحر، على الطرف الجنوبي لسهل فيوتيّا(Voiotia)، وشمال سلسلة كيثيروناس الجبلية والتي تفصل بين أتيكا وبيوتيا.
    تبعد المدينة مسافة 62 كيلومتر من جهة الشمال الغربي عن أثينا، ومسافة 43 كيلومتر إلى الجنوب الشرقي من ليفاذيا عاصمة مقاطعة بيوتيا. تقع المدينة على الطريق الأوربي E962 ، وأيضاً على مسافة أربعة كيلومترات من نقطة اتصاله مع الطريق السريع E75.

    يبلغ عدد سكان المدينة لوحدها (22) ألف نسمة (احصائيات 2001)، بينما يبلغ عدد سكانها مع الأقسام البلدية التابعة لها حوالي (25) ألف نسمة وبذلك تكون أكبر مدينة في مقاطعة بيوتيا من حيث عدد السكان، وتأتي بعدها عاصمة المقاطعة مدينة ليفاذيا والتي تقل عنها بألف نسمة.

    مشاهير

    إپامينونداس (ح. 418-362 ق.م.) جنرال ورجل دولة

    أريستيدس (القرن الرابع ق.م.) رسام

    نيكوماخوس (القرن الرابع ق.م.) رسام

    كلايتوماخوس (القرن الثالث ق.م.) رياضي

    انظر أيضا

    الفرقة المقدسة, طيبة

    قائمة أسماء الأماكن الإغريقية التقليدية

    لواط طيبة

    بيبليوگرافيا

    هرودوت “The Histories of Herodotus”

  13. [A greatly deep sigh to this very moment:] If Trump is getting soon and inevitable to lose the election, that’s because of his too many past strange remarks had been delivered to the public rather than his many right policies on the CCP, on the other hand, Trump actually can easily win a presidential election if he just copies or imitates the words and deeds of the late US President Ronald Wilson Reagan’s to be delivered to the public more often and regular.

  14. Maybe there had been many phantom ballots of phantom population’s had been cast into the ballot boxes or collective fraud by election officials had been operated, so that the Trump can bring a suit or appeal to the Grand Justice for a fair judgment or request of fully recounting the ballots in order to reverse the election results, stay in power and finally defeat the CCP and save the Free World in a very crucial moment!

  15. WILL YOU PLEASE TAKE NOTE? RHODE ISLAND SENT OUT ONE TO FIVE MAIL IN BALLOTS, TO EACH INDIVIDUAL. SO IS ONE GETS FIVE???? I RECEIVED TWO ON SEPARATE DAYS. IMMEDIATELY TORE TO PIECES, AND PROMPTLY TRASHED. THEN WENT AND VOTED RED ACROSS THE BOARD IN PERSON, OCTOBER 21, 2020. WE HAVE A GAZILLION ILLEGALS HERE. DID THEY GET THESE AS WELL? THE PEOPLE OF THIS STATE ARE NOT HAPPY WITH THE POLITICS HERE, YET SURPRISINGLY, THE SAME ALL GOT IN AGAIN? COME COUNT OUR VOTES WITH BOTH SIDES PRESENT PLEASE?????

  16. This could be important. The Berlin Traffic Company advertises Biden with a trick https://deutsch.rt.com/inland/108562-berliner-verkehrsbetriebe-werben-vor-us/
    . Biden in German means both. This advertising is on the windows of Busses, subways… The Advertising Company is GUD Berlin. It´s in the same network from „Alexander Jahr Capital Company“. Part of a big publisher of magazins and journals. Alexandra Jahr is President of a Child-Aid-Organisation called „Royal-Fishing“ . So scary. Berlin is a big part of this shit.
    https://www.royal-fishing.de/royal-fishing-club-party-auf-sylt-2007.html?page=55

  17. Beware of that the CCP may use the chance of America’s election chaos or even that results in a new American civil war to start an invasion war against the Taiwan so that the U.S. and Taiwanese forces should raise a high vigilance on that.

  18. This is absolutely beautiful!
    Which is why the Democrats hate it and the people behind it; voters, politicians, and family members, the Left hates them all.

  19. مُخلّفات مُرعبة لحربٍ عُظمى


    على مدى أربع سنوات كاملة، خاض العالم أكبر حربٍ صناعيّةٍ آنذاك وانهار على إثرها. قُتل في هذا الصراع أكثر من 10 ملايين جندي، و6 ملايين مدني. 
    أُصيب أكثر من 20 مليون إنسان، جسديا وعقليا، مما جعلهم غير قادرين على عيش حياةٍ مدنية عادية بعد الحرب. إضافة إلى ذلك، سهّلت الحرب انتشار وباء الإنفلونزا الإسبانية؛ الذي أودى بحياة 50 مليون إنسانٍ على الأقل في عام 1918 – 1919. 
    ومن أجل ماذا؟ 
    كان يُفترض بهذه الحرب أن تكون “الحرب التي ستُنهي كل الحروب”.. ولكنها لم تكن. لم يُنتج انتصار الحُلفاء في هذه الحرب عالمًا أفضل وأكثر أمانًا، فقد احتدم الصراع في الشرق الأوسط وفي المناطق المستعمرة الأخرى في شمال أفريقيا وجنوبها. بالنسبة للكثيرين؛ الحرب أبدًا لم تنتهي. في الواقع، بالنظر إلى حجم الدمار الذي خلّفته الحرب في جميع أنحاء أوروبا، ليس من الواضح من فاز على من، وفاز بِمَ. 
    المنتصر في هذه الحرب أو المنهزم، كلاهما خرج من حمام الدماء هذا مشلولًا اقتصاديا، وبعضهم خرج مشلولًا سياسيًّا أيضا. صحيحٌ أنه بالنسبة للبعض كانت هناك بعض المكاسب الهامشية هنا وهناك، ولكن كِلَا المُعسكران عانى من خسائر جسيمةٍ في الموارد وفي البنية التحتية، وكلاهما عانى من خسائر بشرية مُرعبة. 
    ومع ذلك، ربما كان هناك فائزٌ واحدٌ من هذا الصراع؛ الولايات المتحدة الأمريكية. 
    استغلت الولايات المتحدة الأمريكية الأمريكية الحرب في بيع المواد الخام وفي إقراض الأموال للحلفاء بفوائد ربوية بالغة. ونتيجة لذلك، جمعت احتياطات الذهب التي عززت هيمنتها الاقتصادية على العالم بعد الحرب، في حين أن دولًا أخرى كانت تُعانى من كابوس التضخمية. 
    استفادت اليابان من النزاع كذلك، وإن كانت بدرجةٍ أقل من أميركا. فقد غذّى القتال في صف الحُلفاء عَسْكَرة البلاد وطموحاتها الإمبريالية التوسعية في آسيا. 
    ومن نتائج الحرب تفكك إمبراطورياتٍ كان لها دورٌ في المشهد العالمي دام قُرون، تفككت الإمبراطورية العُثمانية التي امتد حُكمها مشارق الأرض ومغاربها فشمل القارّات الثلاث، وانهارت الإمبراطورية النمساوية المجرية والإمبراطورية الروسية، إلى جانب الإمبراطورية الألمانية التي كانت قد تشكلت حديثًا. وبهذا، تحوّل المشهد السياسي في العالم إلى الأبد.   
    كما كان للحرب العالمية الأولى دورٌ في اندلاع الثورة الروسية التي غيرت مسار القرن العشرين. 
    ولم يكن “المنتصرون” في مأمنٍ من الاضطرابات. فقد واجهت فرنسا وبريطانيا تحدّياتٍ مختلفةٍ في مستعمراتها، المستعمرات التي جنّدت منها جُيوشًا مُجندلة. في أفريقيا والهند على سبيل المثال، طالب المُستعمَرون بالاستقلال أو الحكم الذاتي على الأقل، ومنهم من تمرّد بالقوة ضد السيد المستعمر.  

    عالمٌ جديدٌ بعد الحرب العُظمى

  20. كان العالم الجديد الذي انبثق من هذا الصراع العالمي مليءٌ بالأمل، لكنه مُزِّق بالاضطرابات والثورات والصراعات العرقية. 
    سعى قادة العالم من خلال سلسلة من معاهدات السلام، وأبرزها معاهدة فرساي في يونيو 1919، إلى تحقيق السلام والأمن العالمي، كم عملوا على تأسيس مؤسسات دولية جديدة مثل عُصبة الأمم؛ والتي كان دورها منع حروبٍ مستقبلية، كالتي خرج منها العالم لتوه، من خلال حل النزاعات بالسياسة والدبلوماسية. لكن المعاهدة نصت أيضا على تجريد ألمانيا من السلاح، وطالبت بأن تعترف ألمانيا بمسؤوليتها في التسبب بالحرب، وطالبتها بتقديم تعويضاتٍ مالية جسيمة. 
    كما جلبت نهاية القتال المزيد من التحديات، فقد تم تسريح عشرات الملايين من الجنود، وصعُب على الدول تحمّل تداعيات ما بعد الحرب فانتشرت البطالة، كما انتشرت ظواهر العُنف المنزلي وتدهور الصحة العامة. وعلى سبيل المثال، عاد هتلر إلى ميونخ دون عائلة تؤويه، ودون عملٍ أو مكانٍ للإقامة. ومن أجل هذا كان يحتقر معاهدة فرساي بشدة، وادعى طوال حياته أن ألمانيا لم تُهزم في ساحة المعركة، بل طعنها في الظهر أعداءٌ من الداخل؛ هم اليهود، اليسار والجمهوريون.  
    ولكن لا ينبغى أن يُقال إن الحرب العالمية الأولى تسببت في الثانية، أو أن يُقال أنها جعلت هتلر الرجل الذي أصبح عليه في ما بعد. في الواقع، كانت ألمانيا تسير بشكل جيّدٍ في أواخر العشرينيات من القرن الماضي تحت حكم جمهورية فايمر، حتى أن هذه الفترة أُطلق عليها “العصر الذهبي لألمانيا”. كانت النزعة نحو السلم حاضرةً وبقوة، كما بدا أن لفرنسا، بريطانيا وبلجيكا مُستقبل آخر، مستقبل مختلف، مستقبل أفضل. 
    وفي عالم ما بين الحرب العُظمى والحرب العالمية الثانية، ظلّت تداعيات الصراع موجودةً في كل مكان. 

    تركت الإمبراطوريات القديمة فراغًا لدول جديدة مثل بولندا ويوغوسلافيا وتشيكوسلوفاكيا في أوروبا، كما تركت الإمبراطورية العثمانية مكانها لِتقسيماتسايكس بيكو، وسُرعان ما بدأ التنازع على حدود هذه الدُويلات الجديدة. 
    وحتى الانهيار المالي عام 1929 كان مرتبطًا جزئيا بالحرب العالمية الأولى، وذلك لأن مديونية الدول تراكمت زمن الصراع، وتزايدت بعد الصراع؛ فقد اضطرت الدول التي شاركت في الصراع للاقتراض من جديد لبناء ما هدّمته الحرب. وقد ساهم هذا في التضخم المالي وانعدام الأمن المالي، وهما عاملان أساسيان في انهيار 1929. 

    الحرب العالمية الأولى، أو بالأحرى نتائجها، بدت بلا نهاية. 
    وهذه النتائج كانت – بلا شك – من العوامل الأساسية التي أوجدت بعض الشروط التي أشعلت الصراع العالمي الثاني؛ كالسباق نحو التسلح، وظهور أنواع جديدة من الدبابات والطائرات والغواصات والأسلحة الكيماوية، والتي لعبت كلها دورا مهما في الحرب العالمية الثانية. 
    ولكن الحرب العالمية الثانية كانت لها أسبابها الجوهرية التي لا ترتبط بالضرورة بالحرب العالمية الأولى؛ مثل ظهور أيديولوجيات شمولية جديدة، الانفجار الإعلامي ومُعاداة السامية، وفشل عُصبة الأمم المتحدة في إِحلال الدبلوماسية مكان الصراع العسكري. 
    ومن المثير للاهتمام أن بعض المؤرخين يرَوْن أن الحربين العالميتين الأولى والثانية لا يمكن فصلهما، وأنها يُشكّلان في الواقع حربًا واحدة عُمرها ثلاثون عامًا. 

    آثار حربٍ ما زالت ظاهرة

  21. ونقول: لم خص جبل فاران بالذكر دون سائر الجبال، لو كان الأمر مجرد إشارة إلى انتشار مجد الله كما زعم بعض كتاب اليهود، فإن مجد الله لم يتوقف عند حدود فاران أو جبل سعير. 
    5- ومما يؤكد أن الأمر متعلق بنبوءة الحديث عن آلاف القديسين، والذين تسميهم بعض التراجم ( أطهار الملائكة ) أي: أطهار الأتباع، إذ يطلق هذا اللفظ ويراد به: الأتباع، كما جاء في سفر الرؤيا أن ( ميخائيل وملائكته حاربوا التنين، وحارب التنينُ وملائكتُه …) (الرؤيا 12/7). 
    فمتى شهدت فاران مثل هذه الألوف من الأطهار إلا عند ظهور محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه ؟ 
    6- وما جاء في سفر حبقوق يؤيد قول المسلمين حيث يقول: ( الله جاء من تيمان، والقدوس من جبل فاران. سلاه. جلاله غطى السماوات، والأرض امتلأت من تسبيحه، وكان لمعان كالنور. له من يده شعاع، وهناك استتار قدرته، قدامه ذهب الوبأ، وعند رجليه خرجت الحمى، وقف وقاس الأرض، نظر فرجف الأمم …) (حبقوق 3/3 – 6). 
    فالنص شاهد على أنه ثمة نبوة قاهرة تلمع كالنور، ويملأ الآفاق دوي أذان هذا النبي بالتسبيح. 
    وتيمان كما يذكر محررو الكتاب المقدس هي كلمة عبرية معناها: ( الجنوب )، لذا يقول النص الكاثوليكي للتوراة: (الله يأتي من الجنوب، والقدوس من جبل فاران)، ولما كان المخاطبون في فلسطين فإن الوحي المبشر به يأتي من جهة الجنوب أي من جزيرة العرب، فالقدوس سيبعث في جبل فاران. 
    ومن هذا كله فالقدوس المتلألئ في جبال فاران هو نبي الإسلام، فكل الصفات المذكورة لنبي فاران متحققة فيه، ولا تتحقق في سواه من الأنبياء الكرام.

  22. وما جاء في سفر حبقوق يؤيد قول المسلمين حيث يقول: ( الله جاء من تيمان، والقدوس من جبل فاران. سلاه. جلاله غطى السماوات، والأرض امتلأت من تسبيحه، وكان لمعان كالنور. له من يده شعاع، وهناك استتار قدرته، قدامه ذهب الوبأ، وعند رجليه خرجت الحمى، وقف وقاس الأرض، نظر فرجف الأمم …) (حبقوق 3/3 – 6).  كورنر بروك

    اللغة

    تنزيل بصيغة PDF

    راقب

    عدل

    كورنر بروك (بالإنجليزية: Corner Brook)‏ هي مدينةكندية تقع على جزيرة نيوفاوندلاند الكندية ويبلغ عدد سكان مدينة كورنر بروك حوالي 20,083 نسمة حسب إحصائيات سنة 2006.
    كورنر بروك

  23. فلوريدا (بالإنجليزية: Florida)‏ (وتعني بالإسبانية: “أرض الزهور”) هي ولاية تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة. يحدها من الغرب خليج المكسيك، وإلى الشمال ولاياتألاباما وجورجيا، إلى الشرق المحيط الأطلسي، وإلى الجنوب مضيق فلوريدا وكوبا. ترتيب فلوريدا هو الثاني والعشرين من حيث المساحة، والثالث من حيث عدد السكان،[5] والثامن من حيث الكثافة السكانية في الولايات المتحدة. جاكسونفيل هي أكبر البلديات من حيث السكان على مستوى الولاية وهي أكبر مدينة من حيث المساحة في الولايات الأمريكية المتجاورة. منطقة ميامي الكبرى هي أكبر منطقة حضرية من حيث السكان في فلوريدا. عاصمة الولاية هي مدينة تالاهاسي.

  24. ايدي جبرائيل الطاهره هذ موقعها الحقيقي تفكروا في القران وفي خلق السموات والارض والجبال البحار حصن روس ، نونافوت

    لغة

    تحميل PDF

    راقب

    تعديل

    للاستخدامات الأخرى ، انظر فورت روس (توضيح) .

    فورت روس هي نقطة تجارية سابقة غير مأهولة في منطقة قيكيقتالوك في نونافوت ، كندا. تأسست في عام 1937 وكانت آخر مركز تجاري تم إنشاؤه من قبل شركةHudson’s Bay .

  25. بطن جبرائيل هو خليج هدسون والبحيرات العضمى في مريكا وكندا وحوض محمد رسول لله هو بحر البلطيق وبطن الدابه البراق هو البحر الأسود

  26. وراس بقره بني اسرائيل هو خريطه قاره فريقيا كامله ورقيه ودماء البقره هو البحر المتوسط من الأندلس الا نطاكيه ودوله اسرائيل

  27. BEST WAY TO WIN THIS IS TO PROMISE TO TRAIN THE POLICE ON HOW TO RESPECT
    THE LAW NO MATTER THE RACE OF THE SUSPECT , AND MAKE THEM PAY WHEN THEY
    MAKE MISTAKES

  28. And in the middle of the most important election in HISTORY, this guy takes some time for a satanic cult ritual at the white house. How do you explain that?! YOU NOW CANT BE PRESIDENT! Unless you beg GOD forgiveness. There’s still time.

  29. Os Estados Unidos Da América têm amigos; e os Céus, as
    Colinas, e as Montanhas, e todo o Mar jamais deixarão o Símbolo de Liberdade da
    América ser subvertido pelos tentáculos do “pó”. A verdade, que todo o Mundo
    pode ver, é que o breu por debaixo dos bueiros se revirou pra cima das calçadas
    e a imundície e o crime tomaram as ruas. Nenhum americano legítimo que ama as
    Planícies, que preza os valores, que sente o peito do trabalho nos Arranha-Céus,
    e tem a perseverança na Justiça, há de querer ver em seu solo o que está
    acontecendo no Brasil (o traíra-risonho-narco-miliciano já bandeou sua
    vergonhosa cauda – e com seu cupincha “socialista” de política de baralho sujo
    posicionaram bandidos aí nos EUA, para esse escárnio com os eleitores).  Mas as águias e os leões se levantarão, e o
    silvo da fúria tomará o peito dos americanos que jamais deixarão seus filhos
    serem subvertidos e subjugados pelo tráfico e milícia, pelo sangue ruim e
    índole destruidora e medonha que tem assolado nações (desde os tempos idos,
    desde o Egito) até aos dias que se vê aqui. Os hediondos, os adoradores de
    “pulhlítica”-de-vadiagem, que arredem o pé, pois os Estados Unidos da América e
    os Povos Soberanos do Mundo não vacilarão em aplicar a Justiça sobre ‘juntados
    e amontoados para a criminalidade’. Todas as Santas estão perfiladas, pelas
    Mulheres, pelas Crianças, num fulgor que se estende como as asas da Madre sobre
    as Montanhas. São a Fé e a Esperança (como a Trombeta do Anjo, e a Seta que
    vara os Céus em preces), como braços em entrelace pelo valor humano, pelo
    futuro dos infantes, e pela dignidade feminina (como a honra com que Melania
    Knavs Trump ilustrou os Estados Unidos como Primeira Dama).”

  30. If you want to be rich or are you having  problems of any of this,Fruit Of The Womb, Fibroid,Business Boom, Financial Breakthrough, Get Rich Without Ritual, Do As I Say, Bad Dream ,Promise And Fail, Epilepsy, Land/Court Case, Mental Disorder, Political Appointment, Visa Approval, Cancer, Examination Success, Spend And Get Back, Good Luck, Natural Health, Hypertension, Stroke, Sickle Cell, Impotence, Wining of Court Cases, Promotion At Work, Commanding Tone, Protection Ring, Marriage Success, Love Ring, Favored Ring, Recover Lost Glory, Spiritual Power For Men Of God, Travel Success, Ring Job Success, Lotto/ Pool Wining And Many More. Make Haste To Call Baba Ayedola for help.email ayedolaamaru27@gmail.com

  31. Whatever you want Truth Trump we’re on on your side as long as it’s you. Or ok I like it. The manip is as strong as it will be!!!! The mind is stronger than the body!!!!

  32. Kids are clueless about what’s happening around. No idea that the president right there is working hard to make sure they will have the brightest future ahead of them ! God bless these kids !

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here